الجمعة، 26 يوليو 2019

Photofunia
تحميل فوتوفونيا بروابط مباشره

الى كل عشاق الصور والتلاعب بالخلفيات والمناظر المختلفه  ودمج  الصور ببعضها البعض والتعديل عليها فليس مضطرا الان لتكون محترفا فى الفوتشوب لتمارس هوايتك المفضله .
اليك البرنامج الامثل والذى ستقضى من خلاله تجربه ممتعه و شيقة في إختبار التعديل و تركيب الصور بطريقة إحترافية لم ترها من قبل بهذه السهوله والوضوح ف الاستعمال .
انه البرنامج المعروف والمشهور فوتو فونيا

نبذه عن فوتو فونيا

موقع الفوتو فونيا أو ( فوتو فانيا ) هو من أشهر المواقع لتركيب الصور, و قد حاز الموقع بوقت قياسي علي أعلي نسبة بين مواقع تطوير و تجميع الصور. لهذا فإذا كنت من محبين تركيب الصور فبالتأكيد موقع فوتو فونيا هو المقر الأنسب إليك حيث ستقضي اوقات ممتعة و شيقة في إمتحان التطوير و تجميع الصور بأسلوب مهارة لم تعهدها من قبل.
ويعد برنامج فوتو فونيا بالعربي هو الأسهل من حيث التعامل, فلا تتطلب أن تكون من متحرفي الفوتوشوب لإستخدامه حيث يتضمن البرنامج علي الكثير من البدائل و الإضافات التي تيسر طبيعة العمل عليه بشكل  ممتع بشكل كبير. فالبرنامج تَستطيع من دمج و تحديث و تجميع الصور التي ترغب في بمنتهي البساطة للإستمتاع مع الأصحاب و الأسرة و مشاركة صورك علي منصات التواصل الإلكترونية

فوتو فونيا وتعديل الصور


برنامج Photofunia 2016 يعطيك العديد من البدائل للتعديل علي الصور فهو ليس مجرد تنفيذ لتركيب الصور وفقط بل هو أيضا برنامج يتضمن علي اكثر من 7500 منظر طبيعي و خلفيات للإختيار كيفما شئت يحوى البرنامج العديد من الفلاتر ” التي سوف تساعدك بأسهل ما يمكن في اضافة تأثيرات رائعة للصورة.



فتكفي شهادة أغلب مستخدمي مواقع التطوير و تجميع الصور علي أن برنامج فوتو فونيا هو الأبسط و الأسهل في التداول و الأشهر في عالم تركيب الصور أون لاين, فمع إنتشار منصات التواصل الإلكترونية أصبحنا في احتياج إلي صور تظهر جميلة و في نفس الحين لا يمكن الجميع أن يحمل على عاتقه مصاريف أدوات التصوير باهظة السعر, و أصبحنا نرغب في صور ذات طابع خاص.



أما الأن فلا داعي للقلق فأصبح من السهل الحصول علي هذه الصور ذات الطابع الجميل فقط بواسطة جهاز الموبايل الخاص بك ( المحمول ) فكل ما تتطلب إليه شئ واحد هو وجود تطبيق فوتو فونيا علي جهازك المحمول, فتطبيق فوتو فونيا عبارة عن موقع لتعديل و تجميع الصور فيكفي فقط إلتقاتك لصورة و الدخول علي موقع فوتو فونيا للإستمتاع بتجربة تجميع العديد و العديد من الإطارات و التأثيرات و الفلاتر و غير هذا العديد لتكون الصورة حتى الآن هذا كأنها تم التقاطها من مصور احترافي, سوف تتفاجأ بكثرة بالنتائج عقب الإنتهاء من التعديل علي الصورة.

تَستطيع الدخول علي موقع فوتو فونيا من خلاص المتصفح المخصص بهاتفك أو بواسطة تنزيل برنامج فوتو فونيا علي التليفون فيصبح لديك فوتوشوب المخصص بك دون الاحتياج إلي ان تكون محترفا في إلتقاط الصور, بالتأكيد يمكن لك التنزيل في اللينك المتواجد أدني التقرير عقب الإنتهاء من عرض مميزات  Photofunia

ما يميز برنامج فونيا 


(1)يدعم معظم اللغات المستخدمه عالميا : حيث انه يدعم العربيه والانجليزيه والفرنسيه والالمانيه وهذا بدوره يسهل استخدامه على اكبر نطاق من مستخدمين فوتونيا بالعالم..
(2)يعمل على جميع الاجهزه سواء الكمبيوتر او الهواتف الذكيه  حيث انه يقبل جميع  اجهزة الاندورويد وايفون والسامسونج كما انه يدعم كل نسخ الويندوز.
·     (3)سهل الاستخدام  حيث انه لا يحتاج لاشخاص محترفه فهو مصمم خصيصا
  لعشاق ركيب الصور.
((4)  يوفر مكتبه بها عدد كبير من الخلفيات التى قد تتوافق مع هوايات المستخدمين دون الحاجه لخلفيات خارجيه. 
وفى النهايه اصدقائى اترككم مع رابط التحميل المباشر للبرنامج واتمنى لكم أوقات ممتعه.

تحميل برنامج فونيا من هنا